محليات

المليشيات تحاصر في صعدة من عدة اتجاهات

المليشيات تحاصر في صعدة من عدة اتجاهات

قال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة، أن ميليشيا الحوثي باتت محاصرة في عقر دارها من عدة اتجاهات في محافظة صعدة، موضحاً أن المعارك ضد الميليشيا الانقلابية على أشدها في مختلف الجبهات منذ انطلاق العملية العسكرية الأخيرة مطلع الأسبوع الحالي.

 

ووفقاً لما نقله موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" عن العميد الأثلة ، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بإسناد من قوات التحالف العربي، مستمران في العمليات العسكرية ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية حتى تحرير ما تبقى من محافظة صعدة بالكامل.

 

 

وفي السياق استكملت قوات الجيش الوطني، أمس الأول تحرير سلسلة جبال تويلق في مديرية رازح جنوب غرب محافظة صعدة.

 

ونقل الموقع عن قائد اللواء الثالث عاصفة محمد بن عبدالله العجابي، قوله "أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية نفذا، صباح أمس (الأحد) عملية واسعة لتأمين سلسلة جبال تويلق المطلة على الخط الحدودي في المنطقة التابعة لمديرية صعدة".

 

وأضاف أن قوات الجيش مشطت جميع المواقع المحيطة بالخط الحدودي، وطهرت ما تبقى من جيوب للميليشيا في جبال تويلق وقطعت خط رازح الحدودي.

 

وأوضح العجابي أن المعارك أسفرت عن تكبيد ميليشيا الحوثي خسائر بشرية كبيرة، مضيفاً أن عشرات الجثث لعناصر الميليشيا لا تزال متناثرة في سلسلة جبال تويلق.

 

وبيَن أن الجيش الوطني عثر على مخزن أسلحة يحتوي على صواريخ موجهة وأخرى مضادة للدروع، إضافة إلى كميات كبيرة من الألغام والعبوات المختلفة، وأجهزة اتصالات.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

510 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد