محليات

شاهد حفل تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018 في لواء الدفاع الساحلي

شاهد حفل تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018 في لواء الدفاع الساحلي

أقيم في لواء الدفاع الساحلي اليوم الخميس، 05/تموز/2018م، حفل تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018م، برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وفي الحفل الذي حضره مدير دائرة الرقابة والتفتيش العام بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر ناصر الحارثي، ونائب مدير دائرة الاستخبارات الاستراتيجي بالوزارة العميد ناصر عبد الرب، وعدد من القيادات العسكرية، القى رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر بارويس، كلمة نقل من خلالها تحيات وتهاني المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي.

 

وأشاد العميد بارويس بما حققه لواء الدفاع الساحلي من انجازات ملموسة تجسدت   على ارض الواقع العملي، مثمناً بجهود قيادة اللواء وضباط وجنود لواء الدفاع الساحلي على ما أبدوه من اعداد قتالي وتدريبي جيد  تميزوا به عن غيرهم من الالوية العسكرية .

 

وشدد بارويس على اهمية بذل المزيد من الجهود في المرحلة التدريبية الثانية والتي تتواكب مع ما يحققه  الجيش الوطني من انتصارات في مختلف الجبهات وفي المقدمة جبهة الساحل الغربي وصولا الى انتظار التوجيهات الرئاسية لتحرير عروس البحر الاحمر مدينة الحديدة .

 

من جهته، استعرض قائد لواء الدفاع الساحلي العميد زكي حسن الانجازات التي حققها اللواء خلال الفترة الماضية وفي المرحلة   الاولى من العام التدريبي ٢٠١٨ والذي تمثل بتكثيف اعمال التدريب القتالي  وتنفيذ عدد من الدورات التأهيلية وغيرها من الانشطة التدريبية التي من خلالها اكتسب افراد وضباط اللواء المزيد من المهارات القتالية والتدريبية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

531 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد