محليات

نائب رئيس الوزراء يناقش مع محافظ البيضاء استكمال تطهير ما تبقى من المحافظة

نائب رئيس الوزراء يناقش مع محافظ البيضاء استكمال تطهير ما تبقى من  المحافظة

 

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، محافظ البيضاء، ناصر الخضر السوادي، لمناقشة استكمال تحرير وتطهير ما تبقى من مناطق المحافظة من مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وقدم المحافظ السوادي إلى الوزير الميسري، تقرير مفصل حول سير المعارك العسكرية في محافظة البيضاء والاحتياجات اللازمة لاستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة، إلى جانب احتياجات المناطق المحررة من الخدمات والمشاريع التنموية.

 

وقال وزير الداخلية، أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي المناطق المحررة اهتماماً كبيراً وتعمل على عودة الحياة وتطبيع أوضاعها من خلال تفعيل مؤسسات الدولة وضمان الحياة الكريمة لساكنيها وإنهاء معاناتهم.

 

وأشار إلى جهود قيادة وزارة الداخلية في تقديم كافة أشكال الدعم للأجهزة الأمنية في المناطق المحررة بالمحافظة لتقوم بدورها في تأمينها والحفاظ على أمنها واستقرارها وسكينة مواطنيها، مشددا على أهمية تكاتف أبناء محافظة البيضاء مع قوات المقاومة والجيش الوطني لتحرير ما تبقى من المحافظة من فلول المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

وأكد الميسري أن تحرير المحافظة يعني إنهاء المعاناة التي تسببت بها مليشيات الانقلاب لأبناء المحافظة وإنهاء الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها بحقهم، مشيدا بالأدوار البطولية والملاحم الأسطورية الذي يسطرها أبطال الجيش في مواجهة الشرذمة الانقلابية والانتصارات العظمية الذي حققوها في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.

 

في السياق، ثمن محافظ محافظة البيضاء عالياً اهتمام الحكومة باستكمال تحرير المحافظة وتلبية احتياجاتها التي تسهم في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة فيها.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

553 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد