محليات

رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الأوضاع العسكرية في جبهة علب

رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الأوضاع العسكرية في جبهة علب

 

قالت وكالة الأنباء" سبأ" أن وزير الزراعة والري المشرف على جبهة علب عثمان مجلي، أطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على تطورات الأوضاع العسكرية في جبهة علب بمحافظة صعدة.

 

وأوضح الوزير مجلي أن أبطال اللواء ١٤٣ في جبهة علب يحققون انتصارات عظيمة وتمكنوا من السيطرة على أكبر ثلاثة جبال شاهقه مطلة على مديريه باقم بمحافظة صعدة، مؤكدا أن معنويات أبطال اللواء عالية ويخوضون معارك بطولية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية وان المعارك تسير وفقا للخطط المعدة سلفا.

 

أشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال اللواء في جبهة علب في سبيل قطع رأس الأفعى الإمامية في صعدة والقضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

 

وبحسب وكالة الأنباء" سبأ" فقد حمل فخامته وزير الزراعة نقل تحياته إلى أبطال اللواء ضباطا وصف وجنود، مؤكدا ان تضحياتهم لن تذهب سدا وسيتم استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب مهما كان الثمن.

 

ونوه رئيس الجمهورية بالدعم الكبير لدول التحالف المساندة للشرعية في اليمن، مؤكدا أن أبناء اليمن لن ينسون هذه المواقف الأخوية الصادقة والشجاعة والتضحيات الكبيرة لاستعادة الدولة في اليمن من الميليشيا والقضاء على المشروع الفارسي في اليمن والذي يهدد منطقة الجزيرة العربية باسرها.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

551 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد