محليات

رئيس الوزراء يناقش عدد من القضايا المتصلة بملف الخدمات الأساسية وجهود السلطة المحلية في محافظة المهرة

رئيس الوزراء يناقش عدد من القضايا المتصلة بملف الخدمات الأساسية وجهود السلطة المحلية في محافظة المهرة

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن محافظة المهرة ستظل أنموذجا متفردا في تجسيد الأمن والاستقرار، وهي محط اهتمام خاص من قبل القيادة السياسية لما تتميز به من أهمية استراتيجية وتنموية كبيرة.

 

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة وحدة الصف والتركيز على بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في الجوانب الخدمية والأمنية التي تتميز بها المحافظة، والحفاظ على تماسك المجتمع المهري وتجاوز كل التحديات التي تواجهه، ونبذ كل دعوات التشتت والخلاف.

 

تصريحات أطلقها رئيس الوزراء، بحسب وكالة الأنباء "سبأ"، خلال لقائه اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن ،محافظ المهرة راجح باكريت.

 

وأضافت الوكالة أن رئيس الوزراء ناقش مع محافظ المهرة ،عدد من القضايا المتصلة بملف الخدمات الأساسية، وجهود السلطة المحلية في المحافظة لتطبيع الحياة في مختلف الجوانب، والأدوار الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في استتباب الأمن والاستقرار في كل مديريات المحافظة.

 

من جانبه، عبر باكريت عن سعادته باللقاء مع دولة رئيس الوزراء.. مثمنا حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أمن واستقرار المحافظة وتوجيهاته الحكيمة الداعية إلى تنفيذ كل ما يعزز السكينة واستمرار الأمن والأمان في كل أرجاء المحافظة..مؤكدا موقف وثبات أبناء المهرة خلف المشروع الوطني الكبير الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

560 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد