محليات

نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود السلطة المحلية في محافظة حضرموت

نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود السلطة المحلية في محافظة حضرموت

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت في تطبيع الأوضاع الخدماتية والأمنية بالمحافظة.

 

وبحسب وكالة الأنباء "سبأ"،جاء ذلك خلال لقائه ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ،وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي .

 

وأطلع الوكيل حبريش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ،على طبيعة الأوضاع الخدماتية والأمنية ، وما حققته السلطة المحلية في حضرموت من نجاحات في هذين المضمارين ، والذي كان لها الأثر الإيجابي في تحسين الأوضاع المعيشية والحياتية للمواطنين واستتباب الاستقرار الأمني والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي في المحافظة .

 

وثمن الوزير الميسري النجاحات التي حققتها الاجهزة الأمنية في ملاحقة قوى الشر والإرهاب وتطهير محافظة حضرموت من اوكارها والقضاء عليها بعد أن عانى من عبثها سكان المحافظة خلال الفترات المنصرمة جراء ارتكابها الجرائم البشعة بمختلف أشكالها وهددت أمنها واستقرارها والسكينة العامة لمواطنيها..مشيداً ببسالة وشجاعة قوات الأجهزة الأمنية التي كان لها دوراً كبيراً في الحاق الهزيمة بتلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون .

 

وأكد الوزير الميسري أن محافظة حضرموت تحظى بدعم واهتمام كبيرين من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

681 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد