محليات

السفير باحميد يفتتح أعمال المؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا المعلومات المنعقد في ماليزيا

السفير باحميد يفتتح أعمال المؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا المعلومات المنعقد في ماليزيا

افتتح سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد، اليوم الإثنين، 23/تموز/2018م، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا المعلومات الموثوقة IRICT2018، المنعقد في العاصمة الإدارية بوتراجايا بماليزيا.

 

ويشارك في المؤتمر الدولي 25 باحثاً يمنياً من مختلف الجامعات الماليزية واليمنية والدولية من اصل  103 ورقة علمية سيتم عرضها في المؤتمر في مجال تقنية المعلومات، من 27 دولة مشاركة.

 

وأكد السفير باحميد في كلمته التي ألقاها في المؤتمر الدولي، على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات في رفد التنمية والتعليم للدول وبالأخص ماليزيا واليمن، وأن فعاليات المؤتمر العلمي سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق الأهداف المرجوة لتسليط الضوء على تكنولوجيا المعلومات التي هي لغة العصر في وقتنا الحالي، على حد قوله.

 

وأعرب باحميد عن أمله وتفاؤله الكبير بأن يتجاوز اليمن محنته الحالية وينطلق نحو التنمية وتكنولوجيا المعلومات وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

 

 ووجه سفير بلادنا لدى ماليزيا ، شكره وتقديره لأصحاب الفكرة الأولى للمؤتمر "مجموعة العلماء اليمنيين البحثية" وكل من ساهم في انجاح فعاليات المؤتمر العلمي الثالث مثنياً على الدور البارز للشخصيات والقامات العلمية والوطنية في إنجاح الفعاليات.

 

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

646 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد