محليات

​الوزير الأرياني: الشهداء ليسوا مصدر فخر واعتزاز لذويهم فقط وإنما لكل اليمنيين حاضرا ومستقبلا

​الوزير الأرياني: الشهداء ليسوا مصدر فخر واعتزاز لذويهم فقط وإنما لكل اليمنيين حاضرا ومستقبلا

 

اشاد وزير الاعلام معمر الارياني، بمناقب قائد اللواء 153 مشاه الشهيد البطل العميد أحمد صالح العقيلي الذي استشهد أثناء عملية تحرير عقبة القنذع الشهر الماضي وقدم روحه فداءاً للوطن وقدم درساً في التضحية بالنفس فِي سبيل عزة وكرامة اليمنيين.

 

وقال الارياني، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء "سبأ"، أن " التاريخ يعيد نفسه وان مسيرة النضال والكفاح التي بدأتها الطليعة الاولى من الثوار الأحرار لم تنقطع، ومثلما دفع الشهيد محمد محمود الزبيري ورفاقه ارواحهم في سبيل الخلاص من النظام الكهنوتي الرجعي دافع الشهيد القائد العقيلي ورفاقه عن قيم واهداف ثورة سبتمبر المجيدة".

 

وأضاف" ان الشهيد العقيلي وكل الشهداء ليسوا مصدر فخر واعتزاز لذويهم فقط وإنما لكل اليمنيين حاضرا ومستقبلا وهو ما يحتم علينا تخليد ذكراهم العطرة وتحويلها الى منهج يقتدى به".

 

من جانبه ثمن الشيخ صالح العقيلي والد الشهيد زيارة الوزير الارياني ومحافظ محافظة البيضاء الشيخ ناصر الخضر السوادي وقائد القوات الخاصة العميد يحيى اليسري ،والعميد احمد بحيبح والوفد الاعلامي الذي زار جبهات العز والبطولة وشاهد الانتصارات الكبيرة التي ضحى من اجلها الابطال وارتوت بالدماء الزكية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

586 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد