محليات

اليماني يناقش مع نظيره الإماراتي العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم اليمن

اليماني يناقش مع نظيره الإماراتي العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم اليمن

ناقش وزير الخارجية خالد اليماني اليوم الثلاثاء، 24/تموز/2018م، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين ومستجدات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة لتقديم المساعدات الإنسانية والاغاثية اللازمة إلى الشعب اليمني وعودة الاستقرار إلى الأراضي اليمنية.

 

ونوه الوزير اليماني، خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، بالجهود الرائدة التي تبذلها دولة الإمارات من أجل عودة الاستقرار والأمن إلى كافة ربوع الأراضي اليمنية ودورها البارز ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وأشاد اليماني بالجهود التي تقوم بها دولة الإمارات على الصعيد الإنساني والاغاثي وحرصها على تسيير قوافل المساعدات الإنسانية بشكل مستمر إلى الشعب اليمني.

 

وفي السياق، جدد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبدالله آل نهيان، تأكيده على موقف دولة الإمارات الثابت تجاه اليمن وشعبها ووقوفها من خلال التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى جانب الشرعية ودعمها للجهود الأممية لعودة الاستقرار لليمن وكذلك ضمان وصول المساعدات الإنسانية للشعب اليمني الشقيق.

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

449 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد