محليات

السفير بن سفاع يطلع مسؤول كويتي ما تسببت به المليشيات من أوضاع مأساوية للمدنيين

السفير بن سفاع يطلع مسؤول كويتي ما تسببت به المليشيات من أوضاع مأساوية للمدنيين

بحث سفير بلادنا لدى الكويت الدكتور علي بن سفاع ،اليوم،مع رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق على الغانم ،العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية.

 

واستعرض السفير بن سفاع، وفقا ً لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، مستجدات الأوضاع في بلادنا على كافة الأصعدة العسكرية والسياسية والانسانية والاقتصادية وجهود الرئاسة والحكومة الشرعية مدعومة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الدولة ومؤسساتها ودعم جهود المبعوث الاممي الى اليمن..معبراً عن شكر الحكومة والشعب اليمني للكويت قيادة وحكومة وشعب على المواقف الاخوية المشرفة تجاه اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة.

 

واشار الى ماتسببت به مليشيا الحوثي الانقلابية من اوضاع مأساوية نتيحة انقلابهم على الشرعية الدستورية وانتهاكاتهم ضد المدنيين.

 

من جانبه عبر رئيس مجلس الامة الكويتي عن عمق العلاقات الثنائية والتاريخية المتنامية بين البلدين الشقيقين..مؤكدا دعم الكويت للحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوقوف الى جانب اليمن وشعبه وسلامة اليمن وأمنه واستقراره ووحدة ترابه الوطني ودعمها لجهود احلال السلام في اليمن بناءاً على المرجيعات الاساسية الثلاث التي تقوم بها الامم المتحدة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

502 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد