محليات

اللواء الأول حرس حدود يحتفي بتخرج دفعة جديدة من منتسبيه

اللواء الأول حرس حدود يحتفي بتخرج دفعة جديدة من منتسبيه

احتفى اللواء الأول حرس حدود بمحافظة الجوف، أمس الثلاثاء، بتخرج دفعة جديدة متخصصه بالمهارات القتالية والمدفعية من منتسبيه .

 

وشهد المعسكر التدريبي التابع للواء عرضا عسكريا مهيبا ، اظهر المقاتلين من خلاله مهارتهم القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب كما قدم الخريجين خلال الحفل عروضا عسكرية باستخدام الذخيرة الحية واقتحام مواقع افتراضية.

 

واكد قائد الواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف في كلمة له أثناء الاحتفال، أن خريجي هذه الدفعة سيكون لهم دورا كبير في حسم المعركة نتيجة روح الانضباط التي يتحلون بها وتمتعهم بالروح القتالية العالية.

 

وحث اللواء حنتف الخريجين على المزيد من الصبر والمثابرة في أداء واجباتهم تجاه الوطن ، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكل الجهود المبذولة في طريق معركة التحرير.

 

وثمن  قائد الواء الأول حرس حدود دعم ومساندة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وموقفهم الأخوي تجاه استعادة الشرعية وحماية الهوية اليمنية، مشيداً بالجهود التي يبذلها القادة في مختلف الميادين والجبهات والصمود الأسطوري في وجه ميليشيا الانقلاب.

 

وفي ختام الحفل الذي حضره مندوب التحالف العربي النقيب عبدالعزيز المنذري وجمع غفير من ضباط وافراد الواء كرم قائد الواء كافة خريجي الدفعة .

محليات -

منذ 5 سنوات

-

515 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد