محليات

وزير التربية يبحث مع منظمة دولية دعم قطاع التعليم في اليمن

وزير التربية يبحث مع منظمة دولية دعم قطاع التعليم في اليمن

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، أن وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس، بحث اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن ،مع رئيس البعثة في المنظمة الدولية للهجرة سرات داش علاقات التعاون في قطاع التعليم وسبل تعزيزها وتطويرها.

 

ووفق الوكالة، اكد وزير التربية ،أن العملية التعليمية في بلادنا تحتاج لدعم المنظمات بسبب الأضرار الكبيرة التي خلفتها وتخلفها حرب المليشيا الحوثية الانقلابية والتي استهدفت البنى التحتية بينها قطاع التعليم.

 

ورحب لملس بوفد المنظمة الدولية للهجرة.. مشيداً بجهودها في دعم العملية التعليمية في بلادنا .

 

وأوضحت الوكالة أن رئيس البعثة في المنظمة الدولية للهجرة ، استعرض اسهامات المنظمة الدولية للهجرة في دعم العملية التعليمية في اليمن.. مشيراً الى ما قامت به المنظمة من تدخلات من فبراير ٢٠١٧ وحتى فبراير ٢٠١٨ والتي شملت إعادة تأهيل ٤ مدارس بلحج و٨ في شبوة وتزويد مكاتبها ومدارسها بالمسلتزمات التعليمية بالإضافة إلى الآت الطباعة.

 

وتطرق سرات داش الى مشاريع المنظنة في العام الجاري ٢٠١٨ مقدما دراسات لهذه المشاريع متمنيا من الوزارة دراستها واعطاء الملاحظات حتى يتم تنفيذها.

 

واكد وزير التربية والتعليم ان الوزارة ستدرس المشاريع التي قدمتها المنظمة بعناية وستقدم ملاحظاتها .. مشيرا إلى أن الوزارة ستذلل كافة الصعوبات التي قد تقف عائقا امام سير عمل المنظمة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

582 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد