محليات

الجيش يحرر أجزاء واسعه من مركز مديرية الدريهمي

الجيش يحرر أجزاء واسعه من مركز مديرية الدريهمي

 

 

تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها الميداني في مديرية الدريهيمي، في إطار العملية العسكرية لاستكمال السيطرة علي المديرية وتحرير ما تبقى منها والتقدم صوب نقطة الكيلو الـ16، وقطع طريق إمداد المليشيا.

 

ونقلت صحيفة" الشرق الأوسط" اللندنية عن مصدر عسكري، أن ألوية العمالقة من الجيش الوطني، شنت عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية الدريهمي، وحررت أجزاء واسعة من مركز المديرية، التي تبدأ من المتنزه السياحي مرورا بالمزارع المجاورة للمركز وعدد من المواقع العسكرية التي كانت الميليشيات الانقلابية تتحصن فيها وصولا إلى أطراف المدينة.

 

وأضافت المصادر أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من ميليشيات الانقلاب، خلال اليومين الماضيين، إضافة إلى تمكن قوات الجيش الوطني من أسر عدد من الانقلابيين وملاحقة البقية التي فرت إلى أحياء سكنية في المدينة لتتحصن بالأهالي ومنازلهم.

 

وأكد المصدر مشاركة طيران الأباتشي لتتقدم القوات ولتستهدف مواقع ميليشيات الحوثي التي كانت تتمركز في أطراف مدينة الدريهمي، مشرا إلى أن مليشيا الحوثي زرعت الألغام الكثيفة في المتنزه السياحي للمدينة وفي عدد من الطرقات الرئيسية والفرعية، فيما بدأت الفرق الهندسية بنزع الألغام.

 

وأوضح أن طيران التحالف استهدف بغاراته الجوية مواقع وتحصينات وأهداف عسكرية تتبع الانقلابيين في الدريهمي، بما فيها استهداف موقع عسكري للانقلابيين بجوار المجمع الحكومي وعدد من المنازل التي كانت الميليشيات تستخدمها ثكنات عسكرية لها.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

531 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد