محليات

رئيس الجمهورية يهنئ نظيرة الإماراتي بعيد الأضحى

رئيس الجمهورية يهنئ نظيرة الإماراتي بعيد الأضحى

 

 

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، برقيتي تهنئة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وأشاد نائب الرئيس بالدعم الكبير الذي قدمته دولة الإمارات للشرعية في إطار دول التحالف، ومساهمتها الفاعلة في دعم اليمن واليمنيين على شتى المستويات وفي مختلف المجالات.

 

وقال" إن ذلك موقفٌ نبيلٍ عهده اليمنيون من الأشقاء في الإمارات في كل المراحل التي مضت وكنهجٍ أصيلٍ جسده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله –، مؤكداً بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة ستظل شاهدة على ما يجمع بلدينا من أواصر المحبة والتعاون والإخاء".

 

وعبر نائب الرئيس في البرقيتين عن التهاني للأشقاء في الإمارات، قيادةً وحكومةً وشعباً بعيد الأضحى المبارك ولأسر الشهداء البواسل الذين ارتقت أرواحهم الزكية على أرض ترابنا الطاهر، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وبلادنا وبلداننا العربية والإسلامية في أمن ورخاء واطمئنان.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

674 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد