محليات

رئيس الأركان: حضرموت عنوانا للدولة الاتحادية ورمزا للخير والعلم

رئيس الأركان: حضرموت عنوانا للدولة الاتحادية ورمزا للخير والعلم

 

قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، أن حضرموت تمثل عنوانا للدولة الاتحادية والنظام والقانون ورمزا للخير والعلم بفضل الله وجهود رجالها الصادقين.

 

جاء ذلك في اجتماع موسع عقده" اليوم الخميس" بقادة الألوية ورؤساء الشعب والقيادات العسكرية من قوات التحالف العربي، بحضور محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ناقلا تهاني القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي.

وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي سيطلع خلالها عن كثب على مأتم إنجازه في قيادة المنطقة وفق الإمكانيات المتوفرة، إلى جانب الاطلاع على مأتم تحقيقه من انتصارات عظيمة في أكثر من جبهة على القوى الإرهابية والنجاحات الملموسة في تثبيت دعائم الأمن وتحقيق الاستقرار ونشر الطمأنينة بفضل التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء الأبرار والتكامل في العمل بين مختلف الأجهزة.

 

وفي الاجتماع تطرق العقيلي إلى التحديات التي واجهتها قيادة المنطقة الثانية عندما دخلت في مواجهة ذات طبيعة خاصة لم تدخلها أي منطقة عسكرية أخرى عندما تم الاستيلاء على مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من قبل عناصر تنظيم القاعدة.

 

وأشاد رئيس هيئة الأركان، بالجهود التي بذلتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مكافحة الإرهاب وتقديم أنموذج يضرب به المثل في دحر تلك الجماعات وتطهير ساحل حضرموت منها وتأمين كل المديريات.

 

بدورة قال محافظ حضرموت في كلمته الترحيبية: أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية تتطلع إلى تقديم الإمكانيات اللازمة لتقوم بمهامها على أكمل وجه وتطور من قدراتها وإمكانيتها وكفاءة منتسبيها، كنوع من التقدير للأعمال الكبيرة والتجربة الناجحة التي حققتها قيادة المنطق.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

480 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد