محليات

العقيلي يحث أفراد القوات المسلحة إلى إيلاء المواطن اهتمام أكبر ومحاربة ما يعكر صفو المجتمع

العقيلي يحث أفراد القوات المسلحة إلى إيلاء المواطن اهتمام أكبر ومحاربة ما يعكر صفو المجتمع

 

حث رئيس هيئة الأركان اللواء الركن طاهر العقيلي، أفراد القوات المسلحة، إلى إيلاء المواطن اهتمام أكبر والحرص على محاربة ما يعكر صفو المجتمع وسكينته العامة ويعزز امنه واستقراره، مشدداً على ضرورة رفع اليقظة الأمنية.

 

جاء ذلك في الحفل الذي شهدته قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون" اليوم الخميس" بحضور وكلاء محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الاولى ومدير امن الوادي والصحراء.

 

 وقال رئيس الأركان إن محافظة حضرموت تمثل رمز للسلام والمحبة والوئام، وأن المواطن هو رجل الأمن الأول باعتباره الركيزة الأساسية في المجتمع ويراقب تصرفات الجميع ويصنع الراي العام.

 

وخاطب القوات المسلحة والأمن بالقول: أنتم تسطرون عناوين الإخاء والأمن والاستقرار، وبكم نعتز يامن تقفون على ثغر من ثغرات الوطن لحفظ امنه واستقراره.

 

 

وأطلع رئيس الأركان على الجاهزية الثقالية والتدريب في الألوية والوحدات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية الأولى، ناقلاً لهم تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

542 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد