محليات

محافظ تعز يكثف زيارته الميدانية المقرات والمؤسسات الحكومية في المدينة

محافظ تعز يكثف زيارته الميدانية المقرات والمؤسسات الحكومية في المدينة

 

قام محافظ تعز، أمين محمود، بزيارة قلعة القاهرة التاريخية، بعد تحويل القلعة من ثكنة عسكرية إلى متنزه لأبناء المدينة المحاصرة، فيما حضر الفعاليات الجماهيرية والثقافية التي تشهدها القلعة لليوم الثالث على التوالي، وسط حضور فني ملفت.

 

وأكد المحافظ بأن القلعة بشموخها تجسد صمود أبناء المحافظة وإصرارهم على طرد المليشيا من المحافظة واستعادة مظاهر الدولة والأمن والحياة فيها.

 

وقال أنا هنا في قلعة القاهرة التي جعل منها الانقلابين معسكرا لضرب المدينة واستهدافها بالأليات والمعدات الحربية الثقيلة قبل أن يستعيدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، والمدينة تسكن تحت هذه القلعة وهي في قبضة الجيش الوطني بسائر شوارعها وأحياءها.

 

وأكد أن عملية الاستلام والتسليم للمواقع والمكاتب الحكومية دفعت السلطة المحلية لتجهيز القلعة بوقت قياسي لاحتفالية عيد الأضحى المبارك كمتنزه لأبناء المدينة، والذي قوبل بارتياح كبير من أبناء المدينة التي أثبتت أنها أرضية خصبة للسلام والمحبة.

 

وشملت زيارة محافظة المحافظة مبنى محافظة تعز وإدارة الأمن ومبنى البحث الجنائي والمرور والمعهد الفني غربي المدينة.

إلى ذلك، كرم مكتب الثقافة في المحافظة أحد المصورين الشبان الذي انتشرت صوره ليوم أمس وتم تداولها على نطاق واسع في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال مدير مكتب الثقافة، عبد الخالق الجبري، إنه تم تكريم المصور "رعد السعيد" بجائزة مالية بسيطة قيمتها 50 ألف، وأضاف أن جائزة مالية مشابهة تنتظر صاحب أجمل صورة لفعاليات اليوم.

 

وأكد محافظ تعز أنه سيبدأ دوامه من مبنى المحافظة قريبا، مشيرا إلى أن مدينة تعز بكافة مبانيها ومؤسساتها ومكاتبها التنفيذية واقعة تحت سلطة الشرعية، وان تواجد الانقلابين مقتصر على الخطوط الرئيسية خارج المدينة وفي المعسكرات التي بنوها لعقود طويلة لحمايتهم وعائلاتهم، وليس لحماية الوطن واليمنيين الذين يمارسون بحقهم أبشع أنواع القتل والتنكيل.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

512 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد