محليات

نائب الرئيس يطلع من محافظ تعز على المستجدات في المحافظة

نائب الرئيس يطلع من محافظ تعز على المستجدات في المحافظة

 

أطلع محافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود، نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، على المستجدات في المحافظة والنجاحات التي تحققت في بسط سلطة الدولة واستئناف مهام مؤسسات الدولة وإعادة إعمار ما خلفته حرب الميليشيا الانقلابية على المحافظة.

 

وعبر المحافظة خلال اتصاله بنائب رئيس الجمهورية، عن تقديره لاهتمامه ومتابعة للأوضاع في المحافظة، مؤكداً اصطفاف أبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب الدولة والنظام والقانون واستكمال عملية التحرير.

 

وبحسب وكالة" سبأ" فقد رفع المحافظ باسمه ونيابة عن أبناء تعز التهاني الخالصة للقيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

بدورة عبر نائب الرئيس عن تهانيه لكل أبناء محافظة تعز وفي مقدمتهم أبطال الجيش المرابطين في مختلف الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بالجهود المبذولة والتضحيات التي قدمها أبناء محافظة تعز في سبيل الحرية والكرامة والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأشقاء في التحالف بمحافظة تعز واستتباب الأمن فيها والتخفيف من معاناة أبنائها التي تضاعفت مع حصار وقصف الميليشيات الحوثية الانقلابية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

542 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد