محليات

تدشين افتتاح الحديقة الترفيهية بالغيضة

تدشين افتتاح الحديقة الترفيهية بالغيضة

 

برعاية محافظ محافظة المهرة راجح باكريت، افتتح فتتح الوكيل الأول لمحافظة المهرة مختار بن عويض، ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبود حديقة الغيضة الترفيهية.

 

وقال الوكيل الأول بن عويض في الافتتاح: نقدم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكل أبناء المحافظة، وفِي هذا الْيَوْمَ من ايّام العيد نيابةً عن محافظ المحافظة راجح سعيد باكريت نفتتح الحديقة الترفيهية في مدينة الغيضة، ونحن سعداء بان تفتتح مثل هذه المشاريع في المحافظة الآمنة المستقرة التي تجمع أبناء الوطن أو كما أطلق عليها اليمن المصغرة، ويشاركوننا إخواننا في هذا الافتتاح من التحالف العربي المشترك نقدم لهم شكرنا على دعمهم للمحافظة في العديد من المجالات الخدمية.

 

وتحتوي الحديقة الترفيهية، التي تقع في قلب مدينة الغيضة بجانب مستشفى الغيضة المركزي، على ألعاب أطفال حديثة ومتعددة وتبلغ مساحتها الإجمالية 2774م٢ بتكلفة اجمالية 138383,64$ بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق.

 

واستغرق العمل فيها مدة ثلاثة أشهر بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق ، وتعتبر منتزه للعائلات والأطفال والمرقدين والمراجعين لمستشفى الغيضة المركزي .

 

وعبر زوار الحديقة عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المهرة الشيخ راجح باكريت على الإهتمام بهم وإدخال البهجة والسرور والفرح إلى قلوبهم من خلال افتتاح الحديقة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

554 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد