محليات

رئيس الأركان: استقرار حضرموت نموذج مشرف ينعكس على المناطق التي لا تزال تحت المليشيا

رئيس الأركان: استقرار حضرموت نموذج مشرف ينعكس على المناطق التي لا تزال تحت المليشيا

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر علي العقيلي بالانتصار والاستقرار الذي حققته حضرموت في معركتها مع التنظيمات الإرهابية.

 

وقال في محاضرة له بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا أمام هيئة قيادة المنطقة والقيادات الأمنية، أن ذلك هو نموذج مشرف سينعكس على المناطق التي لا تزال تحت المليشيا الحوثية.

 

ووفقا لوكالة" سبأ" أكد العقيلي، أن الفرصة اليوم مواتية لبناء اليمن بالشكل الذي يحلم به أبناء الشعب اليمني، داعيا اليمنيين إلى الاستفادة من هذه الفرصة التي قد لا تتكرر.

 

واستعرض رئيس الأركان، الأوضاع التي تشهدها البلاد وما أحرزته المؤسسة العسكرية من إنجازات منذ بداية معركة التحرير بدعم الأشقاء في دول التحالف العربي، مؤكدا أن المعركة ستمضي حتى النصر على المليشيا الانقلابية.

 

وبحسب الوكالة فقد أكد رئيس الأركان أن قيادة الجيش بعد اطلاعها على مقدرات وإمكانات واحتياجات المنطقة الثانية ستعمل على حل مشاكلها وتوفير احتياجاتها، مضيفا أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقضي بالاهتمام الكامل بحضرموت ووحداتها العسكرية التي تعد صمام امأن واستقرار للمحافظة ولليمن عموما.

 

من جانبه استعرض محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الوضع الميداني والإداري في قيادة المنطقة ووحداتها واحتياجاتها، مشددا على ضرورة إيلاء القيادة العسكرية اهتماما أكبر بالمحافظة لضمان الأمن والاستقرار.

 

وجدد اللواء البحسني ترحيب قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة واعتزازهم بزيارة رئيس الأركان إلى محافظة حضرموت للاطلاع على الأوضاع في المنطقة العسكرية الأولى والثانية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

484 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد