محليات

الفريق الأحمر يطلع من محافظ تعز على المستجدات الأمنية في المحافظة

الفريق الأحمر يطلع من محافظ تعز على المستجدات الأمنية في المحافظة

قالت وكالة الانباء الرسمية "سبأ"، اليوم الخميس، 06/أيلول/2018م، أن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، أجرى اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود للاطلاع على المستجدات في المحافظة والنجاحات التي تتحقق في بسط سلطة الدولة واستئناف مهام مؤسسات الدولة.

 

وطبقاً للوكالة استمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى جهود اللجنة الرئاسية واللجنة الأمنية في تطبيع الاوضاع وبسط الأمن والاستقرار تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وذكرت أن نائب الرئيس أشاد بالجهود المبذولة والتضحيات التي قدمها أبناء محافظة تعز في سبيل الحرية والكرامة والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية، مثمناً الدور الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسناد كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية والأشقاء في التحالف بمحافظة تعز واستتباب الأمن فيها والتخفيف من معاناة أبنائها.

 

من جانبه عبر محافظ المحافظة خلال الاتصال عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكداً اصطفاف أبناء المحافظة ووقوفهم إلى جانب الدولة والنظام والقانون واستكمال عملية التحرير.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

566 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد