محليات

مسؤول حكومي: موظفي الأمم المتحدة في اليمن يتلقون رشاوي من قوى اقليمية وينحازون للحوثيين

مسؤول حكومي: موظفي الأمم المتحدة في اليمن يتلقون رشاوي من قوى اقليمية وينحازون للحوثيين

أتهم السياسي اليمني مانع المطري موظفين أمميين بمكاتب الامم المتحدة العاملة باليمن بتلقي رشاوى من قوى اقليمية لاعداد تقارير تتهم التحالف العربي والحكومة اليمنية وتنحاز للحوثيين .

 

وقال المطري في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  " كي تستعيد الامم المتحدة مصداقيتها هي مطالبة باجراء تحقيق شفاف مع موظفيها الذين يظللونها بتقارير مغلوطة لخدمة اجندات الانقلابيين والقوى الاقليمية الداعمة لهم ".

 

واشار السياسي اليمني الى ان الادلة الصريحة على الدور المشبوه الذي يقوم به بعض موظفي مكاتب الامم المتحدة في اليمن يقتضي موقف حاسم من الحكومة اليمنية والتحالف العربي تجاه المنظمة الدولية مؤكداً في تغريده اخرى ان مشاركة جورج خوري وهو موظف أممي بمهرجان حوثي وإلقائه كلمه في حشد جماهيري برفقة رئيس لجنة ثورية الحوثيين محمد علي الحوثي دليلاً صريحاً على تواطئه وانحيازه للانقلاب الحوثي .

 

واتهم المطري كلا من رويدا الحاج وجورج خوري والمستشار بالحكومة القطرية الجزائري طاهر بوجلال بانهم عملاء للحرس الثوري الايراني واصفاً اياهم بانهم ثلاثي التدليس وتزييف الحقائق .

 

ولفت المطري في تغريده اخرى الى ان الكثير من الموظفين الاممين العاملين باليمن اصبح لديهم مصلحة مباشرة من إستمرار الانقلاب وانهم يمدون الانقلاب باسباب البقاء من خلال تقاريرهم المظللة للرأي العام العالمي .

محليات -

منذ 5 سنوات

-

370 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد