محليات

هشتاق #صمت_دولي_لإفشال_الحوثي_للمشاورات.. ومطالبات بمغادرة وفد الحكومة الشرعي من جنيف

هشتاق #صمت_دولي_لإفشال_الحوثي_للمشاورات.. ومطالبات بمغادرة وفد الحكومة الشرعي من جنيف

أعاد مغردون خلال الساعات الماضية، التفاعل مع هشتاق حمل عنوان #صمت_ دولي_ لإفشال_ الحوثي_ للمشاورات، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث طالبوا عبر هذا الوسم من المبعوث الاممي أن يوضح الحقيقة للمجتمع الدولي بأن الحوثي يرفضون الحلول السلمية والسياسية وأي جهود لأجل السلام في اليمن .

 

وقال المغردون ان المبعوث الاممي مارتن غريفت لم يعطي أي اهتمام وتقدير بارز لقدوم وفد الحكومة الشرعي إلى جنيف لأجل السلام وضل يختلق الأعذار لمليشيات الحوثي حتى الساعات الاخيرة من رفضهم للقدوم لجنيف

 

وأكد المغردون أن المبعوث الاممي مارتن غريفت تُمارس عليه ضغوطات من قبل الحوثيين ومن يدعمهم لأجل إفشال مهمته وجهوده في إيجاد حل سلمي لانتهاء الازمة اليمنية  .

 

ووصفوا بأن مليشيات الحوثي الارهابية لا عهد لهم ولا ميثاق ومراوغاتهم هي لأجل انقاذ أنفسهم فقط واحرقوا ورقة السلام الأخيرة وافشلوا جهود السلام ودمروا آمال الشعب اليمني .

 

ودع المغردون بمغادرة وفد الحكومة الشرعي فوراً من جنيف وعدم الجلوس لأي سبب احترماً للشعب اليمني الباحث عن السلام ولسيادة الشرعية اليمنية .

 

ويرجع التفاعل مع هذا الهتاشاق بسبب تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية ومراوغاتها وعدم الذهاب الى جنيف لإجراء مشاورات السلام والتي كان من المقرر أن انعقادها أمس الخميس.

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

494 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد