محليات

المقاومة الجنوبية: المرحلة حساسة ويستوجب علينا الوقوف بجانب السلطة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي

المقاومة الجنوبية: المرحلة حساسة ويستوجب علينا الوقوف بجانب السلطة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي

أصدرت المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن بلاغا صحفيا حول المخاطر الذي تمر به البلد من ازمات مفتعله من قبل ايادي التخريب وذراع الايمن لمليشيات الانقلاب الحوثي.

 

وحذرت المقاومة الجنوبية في البلاغ الصادر عن الناطق الرسمي باسمها "عدنان السيد" القوى المازومة من استغلال معاناة الناس التي صنعتها بايديها.

 

وقالت المقاومة في البلاغ، أن هذه المنعطفات الصعبة والمرحلة الحساسة يستدعي ويحتم الامر الى الوقوف بجانب السلطة الشرعية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لنيل الاستحقاقات التي اكدت عليها العملية السياسية لبناء مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية ورفض كل الاعمال المنسوبة والمشابهة بمليشيات الانقلاب الحوثي بالمحافظات المحررة للعنجهية والهمجية التي تفتعلها بعض الادوات  بالداخل.

 

وتلقت شبكة "صوت الحرية" نسخة من البلاغ الصحفي والذي جاء فيه مايلي :

 

تصريح صحفي للناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية عدنان السيد..

الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية 

 

ان المخاطر الذي تمر به البلد من ازمات مفتعله من قبل ايادي التخريب وذراع الايمن لمليشيات الانقلاب الحوثي..

 

كما اننا في هذه المرحلة التي نمر بها والتي تعصف بمصير شعبنا لقضيته من قبل اطراف سياسيه تحاول استثمارها لصالح مصالحها المتناغمة مع الدول الداعمة لهذه الاطراف السياسية بالداخل والمراد لهدف ضرب وحدة الجنوب الداخلية والوطنية.

 

أن ما يمر به هذه الايام من صعوبة توفر الخدمات والغلاء الفاحش بالإضافة لصعوبة العيش الكريم الذي قد خرج ابناء الجنوب وطالب السلطة الشرعية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والاشقاء بدول التحالف العربي في توفر الخدمات المعيشية وهذا ملزما به الاشقاء وفقا للأهداف المشتركة واولها بالبدء بالاعمار لما دمرته الحرب في البنية التحتية واعادة بناء مؤسسات الدولة وفق الاسس الوطنية واعادة التنمية الاقتصادية لكل موارد البلد.

 

وفي هذه المنعطفات الصعبة والمرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن من تدني لمستوى المعيشة  يستدعي ويحتم الامر الى الوقوف بجانب السلطة الشرعية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لنيل الاستحقاقات التي اكدت عليها العملية السياسية لبناء مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية ورفض كل الاعمال المنسوبة والمشابهة بمليشيات الانقلاب الحوثي بالمحافظات المحررة للعنجهية والهمجية التي تفتعلها بعض الادوات  بالداخل  وذلك لتمرير  مشاريعهم ومصالحهم على حساب الوطن باكملة.

 

كما اننا في الوقت الذي نثمن فيه دور ومساندة الاشقاء بدول التحالف العربي الا اننا نطالبهم بالوفاء برفع الحصار عن البلد من خلال رفع الحصار الاقتصادي وتسيير عجلة التنمية للبلد لتجاوز الظروف الصعبة من الخدمات وتحسين مستوى معيشه المواطنين للعيش الكريم.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

564 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد