محليات

ملف مصور.. ألوية العمالقة ترفع صور الرئيس هادي وتكذب ادعاءات الانتقالي

ملف مصور.. ألوية العمالقة ترفع صور الرئيس هادي وتكذب ادعاءات الانتقالي

رفعت قوات ألوية العمالقة التابعة للجيش الوطني، صوراً لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، على أطقمهم ومدرعاتهم العسكرية.

 

وجددت ألوية العمالقة أنها تقاتل مليشيات الحوثي الانقلابية تحت أوامر الرئيس هادي.

 

وجاء رفع صور الرئيس هادي رداً على أكاذيب وادعاءات ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي، بأن من يقاتل مليشيات الحوثي الإنقلابية، في الساحل الغربي، هي قوات تابعة له.

 

وفي رداً آخر ، على تلك الادعاءات الكاذبة التي يطلقها مجلس عيدروس الزبيدي ، قالت الناشط السياسي الجنوبية، شفاء الناصر عبدالرحمن  في منشور لها على صفحتها بموقع فيسبوك، رصده " المنارة نت " اليوم " ما في شيء اسمه انتقالي أو جنوب في معركة تحرير الحديدة، هناك ألوية العمالقة وكتائب المحضار، والجميع يمنيون في نظر التحالف والمجتمع الإقليمي والدولي".

 

وأضافت " الجميع يدينون بالولاء المطلق لولي الأمر  الرئيس هادي وللشرعية الدستورية ،ويأتمرون بأمرها".

 

وأردفت "الناصر" في سياق منشورها الذي رصده " المنارة نت "  :الجميع، قادة وأفراد متحدون في خندق الدفاع عن اليمن وإستعادة الدولة وهزيمة الإنقلاب ".

 

وأكدت أن "ما تبقى من مزاعم ليست سوى إشاعات واكاذيب وترويج رخيص لمن أحترقت أوراقهم وتلاشت أحلامهم ،ولا حس لهم ولا وجود غير على مواقع التواصل الإجتماعي ".

 

وتابعت الناشطة السياسية "شفاء الناصر" : الجميع يسطرون أروع الملاحم البطولية .. وهدفهم عودة الحديدة إلى حضن الدولة والجمهورية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

665 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد