محليات

الأرياني: إب على موعد انتفاضة ضد مليشيا الحوثي

الأرياني: إب على موعد انتفاضة ضد مليشيا الحوثي

أكد وزير الإعلام معمر الأرياني أن محافظة إب ستنتفض قريباً لاستعادة كرامتها من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وفي تسجيلاً مرئياً نشره الوزير الأرياني على صفحته بتويتر، قال "هكذا شيعت مديرية النادرة بمحافظة إب الشهيد منصور الجوفي والدكتور وائل الجوفي والذين قتلوا برصاص المليشيا الحوثية الإيرانية بطريقة وحشية في أحد نقاط المليشيا، ثم اخفى الحوثيون جثثهم لأيام قبل أن تنجح ضغوط قبلية في اطلاقها.. المشيعون رددوا هتافات ضد الممارسات الاجرامية الحوثية.

 

وأضاف أن جريمة قتل شهيدين من أسرة الجوفي واحدة من الجرائم اليومية التي ترتكبها المليشيا بحق أبناء محافظة إب والتي تؤكد استهتارها وعدم اكتراثها بأرواح المواطنين، مؤكدا أنه كلما زادت جرائم الحوثيين وانتشار  والمسلحين زاد معها كراهية الناس ونقمتهم على هذه المليشيا.

 

وأشار وزير الإعلام أن حالة الغضب العارم مؤشر للاحتقان الشعبي وتزايد السخط ضد المليشيا الحوثية الايرانية، وإب على موعد قريب مع الانتفاضة لاستعادة كرامتها وامنها ورونقها وجمالها شرفاء إب تقع عليهم مسئولية تاريخية في حشد طاقات أبناء المحافظة للقيام بدورهم الوطني في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

534 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد