محليات

الفريق محسن: جبهات الساحل وحرض وحيران ستلتقي جميعها في حجة والحديدة

الفريق محسن: جبهات الساحل وحرض وحيران ستلتقي جميعها في حجة والحديدة

 

 

 

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، أن جبهات الساحل الغربي وحرض وحيران ستلتقي جميعها في حجة والحديدة، وجبهات صنعاء ومأرب ستخلص العاصمة صنعاء من ظلم وعبث الحوثي.

وأضاف خلال مشاركته في احتفال مرور ذكرى أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، الذي نظمته المنطقة العسكرية الخامسة بمناسبة أن جبهات الجوف ستطرد الميليشيات من عمران، وجبهات باقم وعلب والملاحيظ ستُعيد صعدة إلى حضن الجمهورية، وستستكمل لحج والضالع لحظة النتصار، وستعود تعز عاصمة ثقافية وحضارية، وستنتشر الدولة على كل تراب الأرض اليمنية الطاهرة التي لا تقبل دوماً بأن يحكمها عنصري طائفي يدعي الاصطفاء والتميز

 

ونقل نائب الرئيس تهاني وتبريكات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة والانتصارات التي حققها الأبطال في المنطقة.

 

وقال في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال: “إننا نحتفل هذه المرة بذكرى مرور أعياد ثوراتنا الوطنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين من ميادين البطولة والعزة والشرف ومن المواقع المتقدمة في حيران وحرض، وأهنئ كل منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة وكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج.

 

وأضاف: “إن الانتصارات التي تحققت في محافظة حجة على أيديكم وبدعم سخي وأخوي من أشقائنا في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والانتصارات التي تتحقق في الساحل وصعدة وصنعاء وتعز والضالع ولحج ستُتوج جميعها ببناء اليمن الاتحادي الذي يجسد رغبة اليمنيين وسعيهم للحرية وللبناء والعيش الكريم ويؤكد رفض أبناء الشعب المطلق للفوضى والعبثية ومحاولات العودة للماضي الإمامي البغيض، كما تثبت كل هذه التضحيات والانتصارات والتلاحم الأخوي مع أشقائنا بأنه لا مكان لإيران في المنطقة، ولن تكون اليمن ضمن المشروع الطائفي الفارسي الخبيث مهما كلف الأمر”.

 

وأشار نائب الرئيس إلى “أن الشحن الطائفي الذي مزق الأمة وأوجد شرخاً في المجتمع اليمني لن يستمر ولن يكتب له النجاح. وإن الانتقال الطقوس الإيرانية قد كشفت الصورة التي يسعى الحوثي إلى تحقيقها، ولم يعد هناك أي لبس عند أي عاقل أو منصف”.

 

وقال إن سعي أبناء الشعب اليمني للسلام الدائم ودعم الأشقاء وتضحيات الأبطال في الميادين سيحقق النصر القريب ضد العصابة الحوثية الآثمة التي رفضت كل سبل الحوار واستقوت بالسلاح وضاعفت معاناة اليمنيين.

 

وجدد نائب الرئيس في ختام كلمته التهاني بأعياد سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، داعياً أبناء المناطق المحررة للعودة إلى مناطقهم تحت حماية أبطال الجيش الوطني، داعيا بقية المواطنين إلى الالتحام بجبهات الشرعية وتحديد مواقف مساندة للجيش بما يرفع المعاناة والضر عن اليمنيين.

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

521 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد