محليات

نائب الرئيس يطلع على أحوال المقاتلين في ميدي وحرض وحيران مهنئاً إياهم بالأعياد الوطنية

نائب الرئيس يطلع على أحوال المقاتلين في ميدي وحرض وحيران مهنئاً إياهم بالأعياد الوطنية

تفقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، المواقع القتالية في ميدي وحرض وحيران بمحافظة حجة للاطلاع على  أحوال المقاتلين ومشاركتهم بالاحتفالات بالعيد الوطني الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

 

وفي الزيارة، نقل الفريق محسن، تحيات وتهاني رئيس الجمهورية، مهنئاً إياهم بالأعياد الوطنية (سبتمبر، وأكتوبر) المجيدتين، مشيدا بالبطولات والملاحم الأسطورية التي سجلها منتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة، وما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل تحرير المحافظة والاتجاه نحو الساحل واستعادة أرض اليمن لسلطة الدولة والنظام والقانون.

 

وقال نائب الرئيس: نشارككم اليوم فرحتان، فرحة النصر الميداني وفرحة الاحتفال بالعيد الوطني السادس والعشرين من سبتمبر الذي أنجزت فيه الحركة الوطنية أنقى الثورات وأصدقها ضد أسوأ الأنظمة الكهنوتية السلالية الطائفية.

 

وأكد بأن اليمنيين اليوم يسيرون على درب الأحرار الأوائل في الذود عن مبادئ الجمهورية وحراسة أهدافها والتضحية لحمايتها من ميليشيا الحوثي الانقلابية التي كرست ذات الممارسات الإمامية الكهنوتية ضد أبناء الشعب اليمني ورفضت الخضوع للسلام، منوهاً إلى تقدير القيادة السياسية بقيادة الرئيس هادي، لما يقدمه الأبطال في مختلف الميادين وما يتحلون به من معنويات عالية قادرة على تحقيق النصر والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

 

واستمع نائب الرئيس من القادة والمقاتلين الأبطال إلى سير العمليات العسكرية وأوضاع المقاتلين وأماكن تمركز الوحدات العسكرية وتنفيذ الخطط والمهام المنوطة بالجميع، مثنياً على كل الجهود المبذولة وما لمسه من جاهزية ويقظة عالية.

 

وعبر القادة والضباط والصف والجنود عن سرورهم بمشاركة نائب رئيس الجمهورية لاحتفالاتهم بالنصر وبأعياد الثورة اليمنية، مؤكدين المضي نحو استكمال التحرير بإرادة لا تلين حتى تحقيق النصر وإنهاء معاناة اليمنيين التي خلفها انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

532 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد