محليات

وزير الداخلية يشيد بجهود شرطة أرخبيل سقطرى

وزير الداخلية يشيد بجهود شرطة أرخبيل سقطرى

 

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري" اليوم الخميس" مدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى العميد علي أحمد الرجدهي، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة وآخر تطوراتها.

 

وقال نائب رئيس الوزراء، أن وزارة الداخلية تضع شرطة محافظة أرخبيل سقطرى ضمن أولويات خططها وبرامجها ولن تألو جهداً في تقديم الدعم لأجهزتها الأمنية المختلفة لتقوم بدورها في فرض الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وتطرق مدير عام شرطة أرخبيل سقطرى، إلى الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مختلف مديريات المحافظة لاستتباب الأمن، مستعرضا الخطط الأمنية التي تنفذها إدارة الأمن وكذا المعوقات التي تعترض سير عمل أجهزتها الأمنية بالشكل المطلوب.

ولفت إلى أن الوحدات الأمنية بحاجة ماسة لأعمال ترميم وتأهيل مبانيها ومقراتها، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تقوم وفق تنسيق تام مع السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وأشاد وزير الداخلية بجهود قيادة شرطة محافظة أرخبيل سقطرى وأجهزتها الأمنية ومنتسبيها التي تبذلها وفق خطتها الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وشدد على أهمية أن يتحلى منتسبي شرطة محافظة أرخبيل سقطرى باليقظة والحس الأمني العاليين والاضطلاع بالمهام والأدوار الملقاة على عاتقها على أفضل صورة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

582 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد