محليات

مصرع 4 قيادات حوثية بعمليات نوعية في البيضاء والحديدة

مصرع 4 قيادات حوثية بعمليات نوعية في البيضاء والحديدة

 

نفذت قوات الجيش الوطني عدة عمليات نوعية على مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في محافظتي البيضاء والحديدة، أسفرت عن مقتل العشرات بينهم أربعة قياديين لقوا مصرعهم في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

 

وقال مصدر عسكري أن القياديين الحوثيين جمال يحيى الديلمي ومحمد العنسي ومطر محسن مقدم أحد القيادات المستقدمة من محافظة الجوف وعبد الكريم علي العزي، مسؤول الإمداد والتوزيع، قتلوا في مواجهات مع الجيش الوطني في البيضاء.

 

وكانت ألوية العمالقة في الساحل الغربي، نفذت عملية نوعية استهدفت مواقع المليشيا  في قريتي البلاكمة والمحوى شرق مديرية التحيتا، أسفرت عن مقتل وجرح عشرات من عناصر الميليشيات وتدمير مخزن أسلحة وذخائر للميليشيات في قريتي الملاجم والمحوى.

 

بدورها استهدفت مقاتلات التحالف العربي، مواقع وتجمعات للمليشيا قرب معسكر الأمن المركزي، وفي شارع الخمسين، والمنطقة الشمالية لمثلث كيلو ستة عشر، ومبنى الدفاع الساحلي في مديرية الصليف، في الحديدة.

 

وأكد المصادر أن الغارات أسفرت عن تدمير مخزن أسلحة وتعزيزات للميليشيات في أحد الأحواش غرب سوق الحلقة كانت تستخدمه الميليشيات مركز إمداد لعناصرها في خطوط المواجهات بمحيط المدينة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

470 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد