محليات

الفريق محسن يتفقد الخطوط الأمامية في جبهة كتاف

الفريق محسن يتفقد الخطوط الأمامية في جبهة كتاف

أطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر" اليوم الجمعة" على سير العمليات العسكرية قطاع الفرع – كتاف صعدة، ومشاركة الأبطال احتفالاتهم بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

 

ونقل نائب الرئيس في الزيارة التفقدية، تحيات وتهاني رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، مشيداً بالملاحم الأسطورية التي خاضها أبطال الجيش بمساندة التحالف وتحريرهم لمواقع استراتيجية، معبرا عن سعادته بزيارته الأبطال والقيادات في محافظة صعدة التي تسطر اليوم بطولات كبيرة لدحر الفكر الحوثي الإمامي الذي لا يمكن القبول به باعتباره فكراً عنصرياً منحرفاً خارجاً عن الفطرة السوية.

 

ونوه إلى  اهتمام القيادة السياسية وتقدير كل اليمنيين للتضحيات الجسيمة التي يبذلها اليمنيون بدعم أشقائهم في التحالف في سبيل إرساء مبادئ السلام وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها وبناء اليمن الاتحادي، مؤكداً بأن المحافظات التي عانت من الحوثيين وفكرهم العنصري، ستتحرر جميعها من هذه المليشيا وتنعم بتواجد وانتشار الدولة.

 

وقال نائب الرئيس، أن الكثير من المواطنين القابعين تحت سيطرة الحوثي ينتظرون بفارغ الصبر عودة الدولة والنظام والقانون لما عانوه من ظلم ومآسٍ جراء فوضى المليشيا، داعياً الجميع إلى التكاتف والصبر والعمل على مساندة جهود الجيش الوطني لدحر المشروع الحوثي الذي يستهدف إعادة اليمن إلى الوراء ويستهدف أمن اليمن والمنطقة.

 

ورحب القادة بزيارة نائب رئيس الجمهورية، معبرين عن تقديرهم لاهتمام نائب الرئيس وجهوده وما لهذه الزيارة من انعكاسات إيجابية كبيرة في شتى المجالات.

 

وأطلع قادة الوحدات وقادة قوات التحالف نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية والمراحل التي تحققت وفقاً للخطط المرسومة، مؤكدين جاهزية الوحدات والمقاتلين الأبطال لتنفيذ التوجيهات العسكرية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

537 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد