محليات

الأرياني يزور مديرية حيران بمحافظة حجة

الأرياني يزور مديرية حيران بمحافظة حجة

زار وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم الاثنين، أبطال الجيش الوطني في عدد من المواقع العسكرية بمركز ووادي مديرية حيران، وقرى في بني حسن التابعة لمديرية عبس بمحافظة حجة ،حيث كان في استقباله أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن عمر جوهر.

 

ونقل الوزير الإرياني تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لأبطال الجيش..مشيداً بالملاحم الأسطورية التي خاضوها خلال تحرير مركز المديرية ومواقعها الاستراتيجية من مليشيا الحوثي الانقلابية بمساندة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

من جانبه أكد أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة أن مثلث عاهم بات تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني، التي أصبحت على بعد 2 كيلو من المثلث الاستراتيجي..لافتًا إلى أن وحدات المنطقة العسكرية الخامسة في كامل جهوزيتها لتتفيذ المرحلة التالية لتحرير ما تبقى مديريات محافظة حجة.

 

كما قام الوزير الإرياني، بزيارة تفقدية لقرى السادة التابعة للمديرية التي عادت الحياة لتدب فيها بعد أن كانت مليشيا الحوثي قد أجبرت ساكنيها في منتصف أغسطس الماضي على النزوح من منازلهم، بهدف التمركز فيها لإعاقة تقدم الجيش الوطني الذي تمكن من تحريرها مؤخرًا.

 

واستقبل سكان قرى السادة، الوزير الإرياني والوفد الإعلامي المرافق له، بالأهازيج والهتافات الوطنية التي عبرت عن فرحتهم بما حققه الجيش الوطني من انتصارات كبيرة مكنتهم من العودة لمنازلهم التي هجروا منها قسرًا.

 

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

521 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد