محليات

صحافي جنوبي،، مجلس عيدروس يدعو لتدمير مؤسسات الدولة

صحافي جنوبي،، مجلس عيدروس يدعو لتدمير مؤسسات الدولة

قال الصحافي الجنوبي ورئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" فتحي بن لزرق، أن بيان ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، محاولة للهروب من استحقاقات ادعى المجلس تمثيلها قبل اكثر من عام من اليوم.

 

وأضاف أن المجلس أدعى قبل عام انه الممثل الشرعي للجنوبيين ورغم سماجة الفكرة الا ان قيام المجلس اليوم بتفويض الناس بالقيام بادارة المؤسسات وهو نفي رسمي للمجلس عن نفسه مهمة زعم انه سيقوم بها قبل عام.

 

وأكد بن لزرق أن دعوة المواطنين والعامة للسيطرة على المؤسسات الحكومية هي دعوة صريحة لتدمير هذه المؤسسات لا اكثر لانه لايعقل ان يأتي متظاهر من الشارع ليدير هذه المؤسسات، هذا المتظاهر سيقتحمها وسيسرقها وسيدمرها الى جانب ان الناس ستتقاتل داخل هذه المؤسسات.

 

وأشار الى أن الامر لا يحتاج لكل هذه الفوضى ،الشرعية غير موجودة على الارض حركوا اربعة اطقم ونصبوا محافظ لعدن واطلبوا من كل الادارات الالتزام بذلك وانا اضمن لكم ما يخالف مخلوق واحد هذا الكلام وهكذا اعملوا مع كل محافظة.

 

وأوضح أن العشرة الأشخاص الذين يتظاهرون كل صباح في كريتر ويحرقون الاطارات سيتوجهون بعد يومين الى مقر السلطة المحلية وسيكون احدهم مديرا عاما للمديرية وقس ذلك على كل المديريات الاخرى.

 

وأختتم الصحافي بن لزرق قوله، تحملوا مهامكم وتقدموا الصفوف وسيطروا انتم لا ان تدعوا عامة الشعب للسيطرة على المؤسسات الحكومية سيطروا انتم واديروا والناس ستتبعكم اما رمي الكرة الى صفوف عامة الشعب فهذه دعوة للفوضى لا اكثر.

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

506 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد