محليات

مؤسسة القافلة للتنمية توزع 500 حقيبة صحية للأسر المتضررة بتعز

مؤسسة القافلة للتنمية توزع  500 حقيبة صحية للأسر المتضررة بتعز

تعز - آية خالد .

دشنت مؤسسة القافلة للتنمية المرحلة الثانية من توزيع الحقائب الصحية للأسر المتضررة بأحياء مديرية المظفر بمحافظة تعز ، مستهدفين 500 أسرة في الأحياء السكنية بحارة إسحاق وسط المدينة ، بعد مسح ميداني قامت به الفرق الميدانية للقافلة لعدد من الأحياء السكنية في الحي  ومنها (الحدبه -الحمرة -الميدان-السمسرة).

 

من جهته أوضح رئيس مؤسسة القافلة إبراهيم الجبري أن المؤسسة بدأت في تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع الذي شمل في مرحلتيه الاولى والثانية توزيع 1000 حقيبة صحية في عدد من أحياء المدينة وتحديدا مديرية القاهرة والمظفر  ، وأن المشروع سيستمر لعدة مراحل ، بهدف رفع الوعي الصحي في أوساط الأسر للحد من مخاطر انتشار الاوبئة والأمراض .

 

ويضيف الجبري أن هذه المرحلة أتت بعد استكمال توزيع عدد 500 حقيبة صحية في الأحياء السكنية لمديرية القاهرة ، حيث تحتوي الحقيبة الواحدة على عدد 8 ادوات أساسية تستخدم في مجال النظافة الشخصية إضافة إلى شوربة الخضار الصحية مع طرق الاستخدام والتحضير، ورافقتها جلسات توعية للأسر المستهدفة في كيفية استخدام أدوات النظافة المستلمة ، وكذا طرق الوقاية والنظافة الشخصية المختلفة بما يهدف الى خلق وعي صحي شامل في اوساط المجتمع .

 

وأشار الجبري إلى أن الأعمال والجهود مستمرة في المسح الميداني واستكمال عدد ألف حقيبة في عدد من الأحياء السكنية بمدينة تعز .

محليات -

منذ 5 سنوات

-

551 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد