محليات

السلطة المحلية بالحديدة تنعي العقيد مناجي حجري

السلطة المحلية بالحديدة تنعي العقيد مناجي حجري

 

بعت السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة الحديدة قائد اللواء الثاني تهامة العقيد مناجي شوعي حجري الذي وافاه الاجل ،اليوم، بحادث مروري في جبهة الساحل الغربي أثناء عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقالت السلطة المحلية في بيان: لقد أفنى العقيد مناجي حياته فِداءاً للوطن واستبسالاً ونضالاً من أجل استعادة الدولة من طواغيت الإمامة التي تمثلها في زمننا هذا ميليشيا الحوثي الإنقلابية ،وشكّل الفقيد لواءاً قتالياً شارك به في تحرير مديريات جنوبي الحديدة وكان يتقدم الصفوف مع القوات في جبهات الساحل الغربي إيمانا منه بتحرير أرض الوطن التي اغتصبتها ميليشيا الحوثي الكهنوتية وانقلبت على الدولة والشعب".

 

واضاف البيان قاوم الفقيد حجري في عدة مواقع قتالية وكان من الرافضين للفكر الحوثي الضال وحمل سلاحه تلبيةً لنداء الشرف والعزة في سبيل الله ثم الوطن وتحرير تهامه بعد غزو الحوثيين لمحافظة الحديدة وباقي محافظات الجمهورية.

 

واشار الى ان الفقيد القائد مناجي شوعي حجري قاد المقاومة التهامية في مواقع متعددة بجبهات الساحل الغربي ضد مليشيا الحوثي الانقلابية ولم يأنوا يوماً في تقديم نفسه وماله فِداءاًً للوطن حتى اختاره الله في يومنا هذا اثر انقلاب طقمه العسكري في خط الساحل الغربي أثناء عودته إلى عدن.

 

ولفت الى ان الابطال في المقاومة التهامية مستمرون في مواصلة عملياتهم العسكرية والنضالية والسير على نهج الفقيد في طريق النضال والحرية والمقاومة من أجل تحرير الوطن والشعب من سيطرة الميليشيا الانقلابية.

 

وعبر البيان عن احر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم ، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

محليات -

منذ سنة

-

232 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد