محليات

باصهيب يلتقي عدد من ممثلي المنظمات الدولية العاملة في المجالات الإنسانية والتنموية

باصهيب يلتقي عدد من ممثلي المنظمات الدولية العاملة في المجالات الإنسانية والتنموية

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، أليوم الإثنين، 08/تشرين الأول/2018م، أن نائب ورزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب ناقش مع عدد من ممثلي ومدراء المنظمات الدولية العاملة في المجالات الإنسانية والتنموية، خططها الحالية والمستقبلية وتعزيز جهود إغاثة ومساعدة النازحين والمحتاجين.

 

وذكرت الوكالة أن الدكتور باصهيب تطرق في سلسلة لقاءات منفصلة مع رئيس بعثة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في عدن جاكلين برفيليت، والمدير القطري لمنظمة أطباء العالم الدولية وفاء السعيدي ومنظمة رعاية الأطفال ومنظمة زواء، إلى آليات التعاون وتنسيق العمل بين الجانبين لما فيه مصلحة الفئات المستهدفة بالمجتمع.

 

وتناولت اللقاءات عدداً من القضايا ذات الصلة بتنفيذ المنظمات الدولية برامجها ومشاريعها الإغاثية والإنسانية والتنموية المختلفة، التي من شأنها المساهمة في تخفيف معاناة السكان المتضررين جرّاء الحرب وما ترتب عنها من أوضاع صعبة.

 

وأكد الدكتور باصهيب، حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية، داعياً المنظمات إلى ضرورة التنسيق مع الوزارة لضمان نجاح أعمال ومشاريع المنظمات في مختلف مجالات وقطاعات الحياة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

582 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد