محليات

هادي يثمن دعم السعودية لليمن ويحيا وقوفها العسكري والاقتصادي والأمني إلى جانب اليمن

هادي يثمن دعم السعودية لليمن ويحيا وقوفها العسكري والاقتصادي والأمني إلى جانب اليمن

ثمن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم السبت، دعم المملكة العربية السعودية بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لليمن.

 

وقال الرئيس هادي"لقد سعى أشقائنا في المملكة العربية السعودية بقيادة اخي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان الى دعم اليمن وقاموا بعملية الحزم والعزم".

 

كذلك، ثمن الرئيس هادي هذه الجهود التي نحتت في قلب كل يمني من خلال مشاركتهم لنا بالدم وامتزج الدم اليمن والدم السعودي ودم القوى المشاركة في الميدان من الإمارات العربية المتحدة ومن الكويت ومن البحرين ومن السودان الشقيق الذي أعطا عددا من الشهداء.

 

وسجل الرئيس هادي شكره للشعب اليمني، وتذكر دعم مصر لثورة الـ 26 من سبتمبر ولثورة أربع عشر من أكتوبر تحياتي لمصر العروبة تحياتي لرئيسها عبد الفتاح السيسي.

 

وقال، أننا في هذه المناسبة نتذكر كل شهداء مصر ولن ننساهم، ان الشعب اليمني هو شعب كريم لن ينسى من وقفوا معه.

 

وأكد هادي وقوف اليمن إلى جانب المملكة العربية السعودية ضد بعض القوى التي تحاول تصويب سهامها نحو السعودية، وقال ان بعض القوى تحاول تصويب سهامها نحو المملكة العربية السعودية نظرا لوقوفها مع اليمن ومع الأمة العربية ضد المد الفارسي في المنطقة العربية، مضيفًا أننا نقف الى جانب المملكة العربية السعودية ضد هذه القوى التي لا تريد للشعب العربي يرفع رأسه، وان المملكة العربية السعودية اليوم تقود العالم العربي والإسلامي الى محطة جديدة ضد من يتآمرون على الوطن العربي والإسلامي.

 

وحيا الرئيس هادي، المملكة العربية السعودية ووقوفها عسكريًا واقتصاديا وامنيا مع اليمن.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

536 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد