محليات

نائب الرئيس يشيد بانتصارات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الرابعة

نائب الرئيس يشيد بانتصارات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الرابعة

أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن للاطلاع على المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية.

 

وهنأ نائب الرئيس منتسبي المنطقة من قادة وضباط وصف وأفراد بمناسبة ذكرى ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، مشيداً بالانتصارات التي تحققت والبطولات التي يسجلها أبطال الجيش في جبهات امتداد المنطقة في سبيل استكمال تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وثمن الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من جهود لدحر المشروع الإيراني في اليمن واستعادة الدولة اليمنية.

 

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي وعزم الشرعية بدعم الأشقاء في التحالف على استعادة الدولة اليمنية وتحرير كافة الاراضي اليمنية والحد من معاناة اليمنيين التي تسبب بها الانقلاب.

 

من جانبه رفع قائد المنطقة تهانيه لنائب الرئيس وتهاني منتسبي المنطقة بمناسبة ذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، منوهاً إلى التطورات الميدانية وما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات قتالية عالية قادرة على التقدم وتنفيذ التوجيهات العسكرية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

524 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد