محليات

هلال الإمارات يعيد تأهيل مستشفى "المظفر" بتعز

هلال الإمارات يعيد تأهيل مستشفى "المظفر" بتعز

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد، 21/تشرين الأول/2018م، وبرعاية محافظ محافظة تعز، تأهيل مستشفى المظفر "قسم جراحة العظام، وقسم الجراحة العامة، وقسم العناية المركزة، والمولد الكهربائي"، كاستجابة طارئة لأبناء مدينة تعز، وذلك ضمن جهودها المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في اليمن.

 

وأشادت الدكتورة إيلان عبدالحق، وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية، بجهود الهلال الأحمر الإماراتي ودعمه لمختلف القطاعات في اليمن لاسيما القطاع الصحي، مؤكدة أن تأهيل مستشفى المظفر من شأنه أن يسهم في مواجهة التحديات التي تواجه المواطنيين في تعز ويخفف من معاناتهم.

 

وقال مندوب الهلال الأحمر الإماراتي بتعز إيهاب الدهبلي، إن تأهيل المستشفى وتزويده بالتجهيزات والإمكانيات ستمكنه من استقبال الحالات المرضية فضلا عن تقديم كل أنواع التسهيلات أمام مرتاديه من المرضى.

 

وذكر أن الهيئة قدمت للمستشفى 80 سريراً وعملت على تأهيل العديد من الأقسام في المستشفى،  بما يمكنه من تقديم خدماته الطبية بشكل أفضل للمواطنين.

 

يشار إلى أن دعم هيئة الهلال الإماراتي للقطاع الصحي وتقديم الخدمات العلاجية لأكثر من محافظة يأتي تجسيداً لنهج الإمارات الإنساني وحرصها على توفير الإغاثة للمواطنين.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

533 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد