محليات

السعدي: زعيم المليشيا محاصر في مران ورفع العلم الجمهوري بات قريبا

السعدي: زعيم المليشيا محاصر في مران ورفع العلم الجمهوري بات قريبا

 

 

أطبقت قوات الجيش الوطني حصارها الخانق على معقل مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة مران غربي محافظة صعدة، وسط معارك ضارية يحقق فيها الجيش تقدمات متسارعة.

 

وتحدث موقع الجيش" سبتمبر نت" عن قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبد الكريم السدعي، تأكيده أن مليشيا الحوثي في مران أصبحت محاصرة تماما، بعد توغل قوات الجيش في جميع المناطق والوديان من عدة اتجاهات.

 

وقال السعدي،  أنه يتبقى للمليشيا سوى خط إمداد واحد بعد سيطرة الجيش على أكثر من سته خطوط استراتيجية كانت تتخذها المليشيا خطوطا رئيسية هامة لتعزيز عناصرها في الجبهة.

 

ونفى العميد السدعي ما تردد من أخبار تفيد بأن يكون زعيم المليشيا الحوثية تمكن من الفرار من منطقة مران، مؤكدا انه لا يزال محاصرا فيها.

 

أكد أن المليشيا تدفع بالمئات من عناصرها لاسترجاع أي من المواقع التي حررها الجيش في المنطقة، الا أن كل تلك المحاولات تبوء بالفشل والتي كان أخرها قبل يومين حيث تم القضاء على جميع عناصر المليشيا في تلك المحاولة.

 

وأشاد قائد اللواء الثالث عروبة بدور أبناء وقبائل ومشايخ محافظة صعدة، لافتا الى أن معنويات أبطال الجيش مرتفعة وانهم في أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية، مبشرا بقرب تحقيق الانتصار الكبير ورفع علم الجمهورية في قمم جبال مران.

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

496 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد