محليات

وكيل تعز يفتتح مبنى إدارة الشرطة بعد إعادة ترميمه

وكيل تعز يفتتح مبنى إدارة الشرطة بعد إعادة ترميمه

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الأحد، ومعه مدير عام الشرطة في المحافظة، العميد منصور الاكحلي، مبنى شرطة تعز بعد إعادة ترميمه من قبل السلطة المحلية.

 

وأوضح الوكيل المخلافي أن افتتاح مبنى الشرطة يأتي في إطار جهود السلطة المحلية لتطبيع الأوضاع في المحافظة رغم الحصار المفروض على المدينة والجبهات المفتوحة فيها.. لافتاً إلى أن السلطة المحلية استطاعت إعادة بناء وتفعيل مؤسسات وأجهزة الدولة، ومكاتبها التنفيذية والخدمية وقطعت شوطاً مهماً في تطبيع الأوضاع داخل المدينة.

 

وأشاد المخلافي بالنجاحات والإنجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة في محاربة الجريمة وإحباط المخططات الهادفة بالمساس بأمن المحافظة.. مشدداً على ضرورة اليقظة الأمنية وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة تعز.

 

من جانبه أشار مدير عام شرطة المحافظة إلى أن وزارة الداخلية تعمل حاليا على تنفيذ مصفوفة من الاجراءات الأمنية بهدف تطوير أجهزة الشرطة ، وبما يحقق سرعة وكفاءة أداء الأجهزة الامنية بمحافظة تعز.. مهيباً بمنتسبي الشرطة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل رجال الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

واكد أن افتتاح المبنى سيشكل إضافة نوعية للجهود التي تبذل مع بقية أقسام الشرطة لخلق منظومة متكاملة في حفظ الأمن والاستقرار في المدينة وتقديم صورة نموذجية للمواطن.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

543 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد