محليات

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.. تدشين حملة توعية ونظافة شاملة بمديرية المعافر في تعز

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.. تدشين حملة توعية ونظافة شاملة بمديرية المعافر في تعز

دشنت جمعية الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الثلاثاء، 06/تشرين الثاني/2018م، حملة نظافة شاملة وتوعوية بمديرية المعافر الواقعة في ريف تعز الجنوبي، تحت شعار "حملة النظافة الشاملة".

 

وانطلقت الحملة بمشاركة شعبية واسعة، حيث شارك فيها وكيل المحافظة لشؤون قطاع الحجرية، الدكتور محمد عبد العزيز الصنوي، وقائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، ومدير عام مديرية المعافر عادل المشمر، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي الفرق والمبادرات الشبابية بالمديرية.

 

وأزالت الحملة مخلفات متراكمة منذ ما يقارب أربع سنوات في منطقة سوق "النشمة" الشعبي، والتي تستمر لثلاث أيام متتالية ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي ضمن سلسلة دعمه للأعمال الإنسانية والتنموية والخدمية في محافظة تعز خاصة واليمن عامة.

 

واعتادت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار التزامها الإنساني والأخلاقي تجاه اليمن بدعم عمليات التنمية وإعادة الإعمار، ما يسهم في تلبية احتياجات الشعب اليمني الضرورية وتحقيق تطلعاتهم الإنسانية والتنموية لتخفيف معاناتهم وتحسين سبل الحياة.

 

وتحدث مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في تعز الدكتور هشام الحمادي عن الحملة وكيفية مكافحة الأوبئة والأمراض، خاصة في الجوانب الخدمية والتنموية، مؤكداً انها خطوة اولى للتوسع في المشاريع الخدمية والتنموية، اسهاماً من الهلال لإبراز المظاهر الجمالية لمحافظة تعز.

 

وأعرب الحمادي عن ارتياحه الكبير إزاء التفاعل الشعبي الذي صاحب حملة النظافة ورفع المخلفات التي ينفذها الهلال بمشاركة السلطة المحلية بتعز والمواطنين، مؤكداً ان الحملة ستتوسع في المديريات الاخرى.

 

من جانبهم، عبر السكان عن شكرهم لهذه الحملة، مثمنين الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات وذراعها الإنساني في اليمن الهلال الأحمر الاماراتي.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

523 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد