محليات

نائب الرئيس يبحث مع رئيس هيئة الاركان جهود وخطط تفعيل المؤسسة العسكرية

نائب الرئيس يبحث مع رئيس هيئة الاركان جهود وخطط تفعيل المؤسسة العسكرية

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، أن المعركة الوطنية التي يخوضها انباء الشعب اليمني وفي مقدمتهم الجيش الوطني وبدعم من التحالف العربي في مختلف الجبهات، ، وما تتطلبه هذه الظروف من شحذ للهمم ومضاعفة الجهود والتقدم بإصرار وصبر لاستكمال التحرير وتحقيق حلم اليمنيين بوطن آمن مستقر خالٍ من ميليشيات العنف وجماعات الإرهاب.

 

وجاء ذلك خلال لقائه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، للاطلاع على المستجدات الميدانية وبحث جهود وخطط تفعيل المؤسسة العسكرية.

 

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، أشاد الأحمر بالجهود التي بذلها النخعي والأداء المتميز له في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها، مؤكداً دعم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واهتمامه ومتابعته للأوضاع الميدانية ولسير العمليات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال.

 

وثمن نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة دعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم الأخوية لقضية اليمنيين ومعركتهم المصيرية في الدفاع عن الهوية من الميليشيات الكهنوتية المدعومة من إيران، مجدداً التأكيد على مبدأ السلام الدائم القائم على المرجعيات الثلاث باعتباره الضامن لأمن اليمن والمنطقة.

 

وأشار إلى الاعتداءات التي نفذتها الميليشيات بحق المؤسسة العسكرية وكوادرها وبنيتها التحتية واستغلالها لقتل اليمنيين وتنفيذ مخططات الحوثي الإرهابية بحق اليمن والأشقاء والمصالح الإقليمية والدولية.

 

من جانبه عبر الفريق النخعي عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً بأنه لن يألوا جهداً في تنفيذ ما أوكل إليه في هذه المرحلة الصعبة التي يسكب فيها أبطال الجيش وأحرار اليمن مع أشقائهم في التحالف دماءهم الطاهرة لأجل تحرير اليمن وحماية أهداف الثورة والجمهورية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

489 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد