محليات

الجبواني: ستقدم كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ المشاريع التحسينية والتطويرية لقطاع النقل

الجبواني: ستقدم كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ المشاريع التحسينية والتطويرية لقطاع النقل

أكد وزير النقل صالح احمد الجبواني، أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لتذليل الصعوبات في تنفيذ المشاريع التحسينية والتطويرية لقطاع النقل.

 

وناقش" اليوم الأحد مع رؤساء الهيئات والمؤسسات ومدراء عموم الشركات التابعة للوزارة، لمناقشة مصفوفة برنامج العمل لمائة يوم وكيفية أعداد تقارير خاصة بمستوى عمل كل مرفق لعام 2018، والبدء بأعداد موازنة للعام القادم 2019.

 

ووقف الاجتماع على المشاريع التطويرية والتحسينية لخطة عمل الـ 100 يوم في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ومطار عدن، ومؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية ومؤسسة البحر العربي، والهيئة العامة للشؤون البحرية، وخطة عمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

وأكد الوزير الجبواني على ضرورة الاسراع في تقديم المصفوفة الخاصة ببرنامج العمل لمائة يوم (ديسمبر 2018 -فبراير 2019) من كل المرافق التابعة للوزارة حسب إطار عملها خلال الفترة القادمة، وأعداد الموازنة العامة للمؤسسات والهيئات للعام القادم 2019 وفقا لتوجيهات الحكومة وذلك من قبل رؤساء المرافق التابعة للوزارة.

 

ووجه بتشكيل لجنة مصغرة لمعالجة الإشكاليات التي يعاني منها مطار عدن الدولي من الناحية الأمنية، ومعالجة كافة الإشكاليات التي تعاني منها قطاع النقل البري.

 

واستعرض رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النقل المشاريع الاستراتيجية والتطويرية التي يحتاجها كل مرفق حسب عمله ضمن مصفوفة برنامج المائة يوم، والجهود المبذولة لمعالجة الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها المرافق.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

528 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد