محليات

نائب الرئيس يحث على تحرير ما تبقى من محافظة حجة ورفع معاناة المواطنين

نائب الرئيس يحث على تحرير ما تبقى من محافظة حجة ورفع معاناة المواطنين

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح من محافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني إلى المستجدات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني بدعم التحالف في جبهات المحافظة.

 

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالانتصارات والانجازات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة وتقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتلك الانتصارات والتي كان آخرها الانتصارات في مثلث عاهم وتضييق الخناق على المليشيات في مديرية حرض.

 

وجدد نائب الرئيس تقديره للجهود المبذولة من قبل دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما توليه من اهتمام ودعم في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

 

وشدد نائب الرئيس، خلال اللقاء، على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التواصل بمختلف المكونات في المحافظة للمشاركة في مساندة القوات الشرعية لتحرير ما تبقى من أجزاء المحافظة ورفع معاناة المواطنين التي يتجرعونها جراء سيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

من جانبه أطلع محافظ حجة نائب الرئيس على المستجدات والانتصارات الميدانية التي يصنعها حماة الوطن من منتسبي الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة بمساندة قوات التحالف وجهود تطبيع الاوضاع وإعادة النازحين وتوفير الخدمات في المناطق المحررة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

608 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد