محليات

الرئيس يوجه الحكومة لتبني سياسات اقتصادية عاجلة

الرئيس يوجه الحكومة لتبني سياسات اقتصادية عاجلة

خاطب رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، كافة أبناء الشعب اليمني الصابر والكريم من صعدة إلى المهرة، الذين يعانون اليوم من شبح الانقلاب ويرون بأعينهم العبث بمؤسسات الدولة ومواردها.

 

 وقال فخامته، في كلمه بحلول عيد الاستقلال، 30 نوفمبر، أحييكم جميعاً على صمودكم وصبركم، تحية لكم على مواقفكم الشجاعة والنبيلة.

 

وأضاف، ندرك جيداً حجم المعاناة التي تعيشونها، في وضع اقتصادي حرج وظروف معيشية قاسية، وأدف، لقد بذلنا جهداً كبيراً لتلافي الوضع الاقتصادي الصعب، بعد أن عبثت المليشيا الانقلابية بأموال وموارد الدولة.

ووجه الرئيس هادي، الحكومة لتبني سياسات اقتصادية عاجلة للتخفيف من آثار الوضع الاقتصادي وما سببه تدهور العملة الوطنية، والتركيز على جوانب الخدمات بصورة مكثفة.

 

وقال أن الخدمات التي تعني كل مواطن وتلامس كل بيت، وعلى الرغم من أنه قد تحقق نجاحات ملموسة، إلا أننا نوجه الحكومة لبذل المزيد من الجهود ومضاعفتها، وسنظل نتابع هذا الملف الهام الذي يمس حياة كل المواطنين.

وأعرب عن شكره لأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأحيي الجهود الإنسانية التي يبذلها الأشقاء في الكويت وأشد على أيدي المنظمات الإنسانية التي تمارس دورها الإنساني بكل جدية بعيداً عن ألا عيب السياسة والاستثمار في أوجاع هذا الشعب الصابر.

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

481 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد