محليات

نائب الرئيس: الشرعية بقيادة الرئيس هادي نوجه بنوايا صادقة نحو السلام

نائب الرئيس: الشرعية بقيادة الرئيس هادي نوجه بنوايا صادقة نحو السلام

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، أن الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية توجه بنوايا صادقة نحو السلام العادل المبني على المرجعيات الثلاث، بما يحقق السلام الدائم ويؤدي إلى استعادة الدولة وينهي الانقلاب.

وأكد حرص الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية التحالف على إرساء السلام وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح المشاورات الجارية برعاية أممية في السويد.

 

كان ذلك خلال لقائه" اليوم الأربعاء" المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة التطورات الميدانية والمستجدات واستمرار تصعيد المليشيا الحوثية بتنفيذ عمليات هجومية وإطلاق المقذوفات والصواريخ والاعتداء على المدنيين في إشارة للنوايا التي يبيتونها تجاه عملية السلام والمشاورات الجارية.

 

واستمع نائب الرئيس إلى تقرير من المفتش العام للقوات المسلحة عن التصعيد الذي تقوم به مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات وإحصائيات عن إطلاق الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة باتجاه مأرب وبعض المحافظات المحررة وعلى الأشقاء في المملكة.

من جانبهم قدم القادة تقارير الأداء وخطة التفتيش للعام ٢٠١٩، معبرين عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

481 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد