محليات

رئيس الأركان يؤكد على أهمية تحرير محافظة البيضاء ويشيد بالمواقف المشرفة لأبنائها

رئيس الأركان يؤكد على أهمية تحرير محافظة البيضاء ويشيد بالمواقف المشرفة لأبنائها

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، إن رئيس هيئة الأركان الفريق الركن عبدالله النخعي ناقش مع محافظ البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي، محاربة جماعات العنف والإرهاب واستكمال التحرير بما ينهي معاناة أبناء المحافظة.

 

وبحسب الوكالة، تطرق اللقاء أيضا إلى المستجدات الميدانية، و سير العمليات العسكرية في جبهات القتال في المحافظة، ومستوى تنفيذ الخطط العسكرية والاسناد المجتمعي الذي تقوم به قبائل البيضاء لإسناد الجيش في معركة استعادة الدولة.

 

ولفت النخعي إلى الأدوار البطولية لأبناء المحافظة في استعادة الدولة والجمهورية ومواجهة الإمامة والكهنوت، مشدداً على أهمية توحيد الصفوف وتعزيز الجبهات لاستكمال تحرير محافظة البيضاء لتنعم بالأمن والاستقرار والسكينة.

 

وأشاد رئيس هيئة الاركان بانتصارات ابطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها التاريخ..مثمناً دعم الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

 

من جانبه عبر محافظ البيضاء قائد المحور عن تقديره لدعم القيادة السياسية وما توليه من اهتمام لاستعادة الدولة في البيضاء وتلبية متطلبات المواطنين في المناطق المحررة..منوهاً إلى معنويات الجيش القتالية العالية علاوة على جهود تثبيت الأمن والاستقرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

514 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد