محليات

قائد عسكري: الجيش يتجه إلى إنهاء وجود المليشيات الانقلابية في جبهتي صعدة وحجة في أسرع وقت ممكن

قائد عسكري: الجيش يتجه إلى إنهاء وجود المليشيات الانقلابية في جبهتي صعدة وحجة في أسرع وقت ممكن

قال المتحدث باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي إن الجيش الوطني دفع بتعزيزات عسكرية مدربة على أعلى المستويات إلى جبهتي حجة وصعدة خلال اليومين الماضين.

 

وأضاف مجلي أن التعزيزات تضم كتائب من القوات الخاصة لتسريع تقدم الجيش نحو مراكز تلك المدن التي تسيطر عليها الميليشيات الانقلابية.

 

وأكد في تصريحات لـ"الشرق الأوسط"، أن الجيش يتجه إلى إنهاء وجود الميليشيات الانقلابية في جبهتي صعدة وحجة في أسرع وقت ممكن، رغم الصعوبات التي تواجه تقدمه، وفي مقدمها نشر الألغام، وطبيعة المنطقة الجبلية.

 

وأشار إلى أن الجيش يعوّل على دخول القوات الخاصة لتسريع العمليات العسكرية، والتقدم لتحقيق النصر، خصوصاً أنها نجحت في أولى لحظات دخولها في تحقيق انتصارات سريعة في كتاف وباقم بصعدة.

 

ولفت العميد مجلي إلى أن الجيش سيستكمل عملياته بسرعة عالية، مع الدعم اللوجيستي والعسكري المقدم من قوات التحالف في جبهة صعدة، الذي يشمل أسلحة متوسطة وثقيلة متنوعة وكاسحات ألغام سيكون لها تأثير كبير في تحرير تلك المناطق.

 

وأكد المتحدث باسم الجيش الوطني اكتشاف مواقع أسلحة للميليشيات نهبتها من مستودعات القوات المسلحة، مع سقوط العشرات من الأسرى في قبضة الجيش الوطني.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

532 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد