محليات

وسط سخط إعلامي واسع.. المجلس الانتقالي يبعث بمجموعه من المفسبكين إلى الأردن

وسط سخط إعلامي واسع.. المجلس الانتقالي يبعث بمجموعه من المفسبكين إلى الأردن

 

أكدت مصادر صحفية، أن ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، بعث مجموعة من الصحفيين المفسبكين الجنوبيين إلى الأردن للتدريب من أجل تلميع قياداته ومهاجمة الحكومة الشرعية.

 

والمجموعة التي سيتم ابتعاثها غدا الإثنين إلى الأردن، هي نفس المجموعة التي سبق وان غادرت لمرتين إلى القاهرة مع إضافة أربع أسماء جديدة.

 

وأوضح المصدر أنه تم استبعاد عدد محدود من الدورة منهم أحد الموالين لنجل عفاش وأثير حينها سخط الجميع والإعلامي احمد هاشم السيد على خلفية خلاف بينه وبين المسؤول الإماراتي الا انه الأن يدير إذاعة المجلس ومن المحتمل مشاركته في الدورة الجديدة بالأردن.

 

وأضاف أن الدورة  تهدف إلى تأهيلهم ضمن خطة المجلس لتلميع قيادته التي فقد الكثير من شعبيته مؤخراً نتيجة الإخفاقات المستمرة التي رافقتهم منذُ تأسيس المجلس حيث يتم تدريبهم على شتم وتشويه الشرعية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

ورافق اختيار المبتعثين العشوائية والوساطة والمحسوبية التي أصبحت معياراً يعتمد عليه ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي في اختياره مبتعثيه لدورات تأهيلية شملت كثير من أدعياء الإعلام الذين لا علاقة لهم بالصحافة والإعلام وإنما مجموعة من المفسبكين ضد الشرعية ، واثار خبر مغادرة نفس الشلة تذمر عدد من الاعلاميين المحسوبين على ما يسمى بالمجلس الانتقالي حيث اعتبروا الامر اصبح لايطاق والسفر والدورات مقتصرة على مجموعة معينة فقط ..

 

ويظهر في الصورة للمرة الثالثة الإعلامي الإماراتي علي الرميثي مشرف قناة الغد المشرق ولديه شركة إنتاج إعلامي ومن منتسبي المجلس الوطني للإعلام الإماراتي الذي يقوم حاليا بتسفير بعض نشطاء صغار جنوبيين للتدريب بالقاهرة والأردن على حساب المجلس الوطني للأعلام الإماراتي ويتم تدريب نشطاء المجلس على اطلاق الهشتاجات وشتم الشرعية ومهاجمة رموزها لصالح دولة الإمارات.

 

يذكر أن الرميثي شغل منصب مدير بتلفزيون دبي وتم إقالتة من قبل الشيخ مكتوم وحاليا مشرف قناة الغد المشرق والمواقع الإلكترونية اليمنية التي تمولها الأمارات

محليات -

منذ 5 سنوات

-

515 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد